Advertisement

حركة طالبان في افغانستان - 4bq 3jb06t6gom / وأمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول كابل بدعوى منع عمليات النهب، مؤكدة تأمين مراكز الشرطة وجامعة كابل ووزارة التعليم، بعد خلو السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت.

حركة طالبان في افغانستان - 4bq 3jb06t6gom / وأمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول كابل بدعوى منع عمليات النهب، مؤكدة تأمين مراكز الشرطة وجامعة كابل ووزارة التعليم، بعد خلو السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت.. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد اليوم الأحد. من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر. ومنذ شهر أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان مع اتساع رقعة نفوذ حركة طالبان، تزامناً مع بدء المرحلة الأخيرة من. بغداد/نينا / اعلنت حركة طالبان، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة شرانة عاصمة ولاية باكتيكا شرقي البلاد، لتكون بذلك مركز الولاية الـ 18 التي تسقط بيد الحركة. سيكون لدينا حكومة إسلامية أفغانية شاملة في المستقبل.

فبعد أكثر من 18 عامًا من الحرب أخفقت الولايات المتحدة في القضاء على الحركة، ووقف بومبيو أمام قادة الحركة مهنئًا بالتوقيع على الاتفاق، مغلقًا ملف واحدة من أطول الحروب التي خاضتها الولايات الممتدة في تاريخها، والتي كبدتها ما يزيد على. أعلنت حركة طالبان دخولها أحياء عدة في العاصمة الأفغانية كابول وسيطرتها على القصر الرئاسي بعد ساعات من مغادرة الرئيس أشرف غني وتأتي هذه التطورات المتسارعة بعد قرار الرئيس الأمريكي الإنسحاب من أفغانستان بحلول أيلول المقبل لينهى بذلك احتلالاً دام. سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد سكّان، لتُصبح بذلك العاصمة كابول آخر مدينة كبيرة كما أعلنت حركة طالبان من جهتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنّها سيطرت على المدينة. اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق واشنطن.

حركة طالبان تسيطر على أبرز معبر مع طاجيكستان شمال أفغانستان Euronews
حركة طالبان تسيطر على أبرز معبر مع طاجيكستان شمال أفغانستان Euronews from static.euronews.com
فبعد أكثر من 18 عامًا من الحرب أخفقت الولايات المتحدة في القضاء على الحركة، ووقف بومبيو أمام قادة الحركة مهنئًا بالتوقيع على الاتفاق، مغلقًا ملف واحدة من أطول الحروب التي خاضتها الولايات الممتدة في تاريخها، والتي كبدتها ما يزيد على. وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، قتل عدد كبير من العساكر بالإضافة إلى اغتنام أسلحة وذخائر وآليات تركها الجنود. ومضى يقول لن نسمح لأحد باستخدام أراضينا لاستهداف أي جهة ولا نرغب في الإضرار بالآخرين. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. قال وزير الداخلية الباكستاني شيخ رشيد أحمد يوم الأحد إن بلاده أغلقت معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان المجاورة مع سيطرة حركة طالبان. دخلت حركة «طالبان» العاصمة الأفغانية كابل، أمس (الأحد)، في ختام هجوم خاطف وسريع استمر أياماً تمكنت خلاله من استرجاع مناطق البلاد كافة من أيدي حكومة الرئيس أشرف غني الذي فرّ خارج البلاد. ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستواصل جهودها لدعم المصالحة في افغانستان. وتخطط روسيا للدعوة إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن لمناقشة الوضع في أفغانستان.

وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، قتل عدد كبير من العساكر بالإضافة إلى اغتنام أسلحة وذخائر وآليات تركها الجنود.

وأكدت الحركة رسميا صحة التقارير بشأن سيطرتها على القصر الرئاسي على حساب الإمارة الإسلامية التابع لها في تويتر. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على القصر الرئاسي بعد ساعات على مغادرة الرئيس وكتب الناطق باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد في تغريدة أن وحدات عسكرية مما وصفها بـ إمارة أفغانستان الإسلامية دخلت مدينة. شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها. وسيطر المتمردون الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان دون أن يواجهوا أي. وقال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم الحركة. سيكون لدينا حكومة إسلامية أفغانية شاملة في المستقبل. اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها. روایت متضاد طالبان و دولت افغانستان درباره پیشروی طالبان در قندوز. وتخطط روسيا للدعوة إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن لمناقشة الوضع في أفغانستان. امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز انکشاف، ویڈیو دیکھئے. بغداد/نينا / اعلنت حركة طالبان، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة شرانة عاصمة ولاية باكتيكا شرقي البلاد، لتكون بذلك مركز الولاية الـ 18 التي تسقط بيد الحركة. وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد الثلاثة، لافتة إلى أن مقاتليها لن وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. ومع الانسحاب الأميركي والناتو من أفغانستان بدأت حركة طالبان، بالتوسع وصدرت أوامر مشددة لضباط وكما حدث مع الجنرال عبدالرشيد دوستم والجنرال عطاء محمد نور في مزار شریف يوم أمس، حيث أن قادة ألوية الجيش في مزار شریف فتحوا الطريق لدخول طالبان إلى المدينة.

سقوط وشيك للعاصمة الأفغانية كابل وحركة طالبان تكشف لماذا أمرت مقاتليها بالإنسحاب منها وتعلن عن رؤيتها سقوط وشيك للعاصمة أحد مسلحي #طالبان يتلو القرآن الكريم من داخل القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية #كابل #الوفاق_نيوز #أفغانستان #كابل أحد. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق واشنطن. وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد الثلاثة، لافتة إلى أن مقاتليها لن وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. قال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان في تصريح اعلامي اليوم الأحد إن الحرب انتهت في أفغانستان وإن نوع الحكم وشكل النظام في أفغانستان سيتضح قريبا. سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد سكّان، لتُصبح بذلك العاصمة كابول آخر مدينة كبيرة كما أعلنت حركة طالبان من جهتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنّها سيطرت على المدينة.

هل تنجح سياسة طالبان في أفغانستان بطمأنة القوى العالمية أخبار سكاي نيوز عربية
هل تنجح سياسة طالبان في أفغانستان بطمأنة القوى العالمية أخبار سكاي نيوز عربية from www.skynewsarabia.com
أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد اليوم الأحد. بغداد/نينا / اعلنت حركة طالبان، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة شرانة عاصمة ولاية باكتيكا شرقي البلاد، لتكون بذلك مركز الولاية الـ 18 التي تسقط بيد الحركة. وقال شاهين، في تصريحات لشبكة الإذاعة البريطانية bbc. اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها. سقوط وشيك للعاصمة الأفغانية كابل وحركة طالبان تكشف لماذا أمرت مقاتليها بالإنسحاب منها وتعلن عن رؤيتها سقوط وشيك للعاصمة أحد مسلحي #طالبان يتلو القرآن الكريم من داخل القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية #كابل #الوفاق_نيوز #أفغانستان #كابل أحد. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على القصر الرئاسي بعد ساعات على مغادرة الرئيس وكتب الناطق باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد في تغريدة أن وحدات عسكرية مما وصفها بـ إمارة أفغانستان الإسلامية دخلت مدينة. أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، ضرورة تسليم العاصمة كابل والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية، قائلاً: علما، ان متحدثا باسم حركة طالبان الأفغانية، اعلن مساء اليوم الأحد، أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول كابول لمنع عمليات النهب؛ مشيراً إلى أن الشرطة والمسؤولين في.

ومنذ شهر أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان مع اتساع رقعة نفوذ حركة طالبان، تزامناً مع بدء المرحلة الأخيرة من.

قال وزير الداخلية الباكستاني شيخ رشيد أحمد يوم الأحد إن بلاده أغلقت معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان المجاورة مع سيطرة حركة طالبان. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق واشنطن. وقال ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم الحركة تم احتلال كل دفاعات المدينة وحوصر العدو ( في اشارة الى. سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد سكّان، لتُصبح بذلك العاصمة كابول آخر مدينة كبيرة كما أعلنت حركة طالبان من جهتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنّها سيطرت على المدينة. ومع الانسحاب الأميركي والناتو من أفغانستان بدأت حركة طالبان، بالتوسع وصدرت أوامر مشددة لضباط وكما حدث مع الجنرال عبدالرشيد دوستم والجنرال عطاء محمد نور في مزار شریف يوم أمس، حيث أن قادة ألوية الجيش في مزار شریف فتحوا الطريق لدخول طالبان إلى المدينة. شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها. ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستواصل جهودها لدعم المصالحة في افغانستان. وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، قتل عدد كبير من العساكر بالإضافة إلى اغتنام أسلحة وذخائر وآليات تركها الجنود. اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها. وكانت حركة طالبان قد فجرت في عام 2001 تمثالين منحوتين في الصخر لبوذا في مقاطعة باميان بوسط أفغانستان، فيما يعتبر أعلى صورة منحوتة لبوذا في العالم، وكانت واحدة من أشهر المعالم الأثرية لثقافة ما قبل الإسلام في أفغانستان. وقال شاهين، في تصريحات لشبكة الإذاعة البريطانية bbc. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد اليوم الأحد. ‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن:

شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها. قال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان في تصريح اعلامي اليوم الأحد إن الحرب انتهت في أفغانستان وإن نوع الحكم وشكل النظام في أفغانستان سيتضح قريبا. ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستواصل جهودها لدعم المصالحة في افغانستان. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على القصر الرئاسي بعد ساعات على مغادرة الرئيس وكتب الناطق باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد في تغريدة أن وحدات عسكرية مما وصفها بـ إمارة أفغانستان الإسلامية دخلت مدينة. من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر.

Vwmoq2vtggqb M
Vwmoq2vtggqb M from arabi21.com
ومع الانسحاب الأميركي والناتو من أفغانستان بدأت حركة طالبان، بالتوسع وصدرت أوامر مشددة لضباط وكما حدث مع الجنرال عبدالرشيد دوستم والجنرال عطاء محمد نور في مزار شریف يوم أمس، حيث أن قادة ألوية الجيش في مزار شریف فتحوا الطريق لدخول طالبان إلى المدينة. دخلت حركة «طالبان» العاصمة الأفغانية كابل، أمس (الأحد)، في ختام هجوم خاطف وسريع استمر أياماً تمكنت خلاله من استرجاع مناطق البلاد كافة من أيدي حكومة الرئيس أشرف غني الذي فرّ خارج البلاد. قال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان في تصريح اعلامي اليوم الأحد إن الحرب انتهت في أفغانستان وإن نوع الحكم وشكل النظام في أفغانستان سيتضح قريبا. وأعلنت موسكو أنها لن تغلق سفارتها في كابول لأنها تلقت ضمانات أمنية من طالبان. أعلنت حركة طالبان دخولها أحياء عدة في العاصمة الأفغانية كابول وسيطرتها على القصر الرئاسي بعد ساعات من مغادرة الرئيس أشرف غني وتأتي هذه التطورات المتسارعة بعد قرار الرئيس الأمريكي الإنسحاب من أفغانستان بحلول أيلول المقبل لينهى بذلك احتلالاً دام. شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها. من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر. سقوط وشيك للعاصمة الأفغانية كابل وحركة طالبان تكشف لماذا أمرت مقاتليها بالإنسحاب منها وتعلن عن رؤيتها سقوط وشيك للعاصمة أحد مسلحي #طالبان يتلو القرآن الكريم من داخل القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية #كابل #الوفاق_نيوز #أفغانستان #كابل أحد.

وسيطرت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات.

أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد اليوم الأحد. دخلت حركة «طالبان» العاصمة الأفغانية كابل، أمس (الأحد)، في ختام هجوم خاطف وسريع استمر أياماً تمكنت خلاله من استرجاع مناطق البلاد كافة من أيدي حكومة الرئيس أشرف غني الذي فرّ خارج البلاد. شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها. علما، ان متحدثا باسم حركة طالبان الأفغانية، اعلن مساء اليوم الأحد، أن الحركة أمرت مقاتليها بدخول كابول لمنع عمليات النهب؛ مشيراً إلى أن الشرطة والمسؤولين في. سيكون لدينا حكومة إسلامية أفغانية شاملة في المستقبل. من يعتقد ان طالبان سيطرة على العاصمة كابل و افغانستان من تلقاء نفسها فهو واهي امريكا بعد 20 سنة من محاربة طالبان وجدت خسائرها كبيرة تريليون دولار خسائر. وأمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول كابل بدعوى منع عمليات النهب، مؤكدة تأمين مراكز الشرطة وجامعة كابل ووزارة التعليم، بعد خلو السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت. ومنذ شهر أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان مع اتساع رقعة نفوذ حركة طالبان، تزامناً مع بدء المرحلة الأخيرة من. حث أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الإثنين، حركة طالبان والأطراف الأخرى في أفغانستان على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس وحماية حقوق وحريات جميع الناس. روایت متضاد طالبان و دولت افغانستان درباره پیشروی طالبان در قندوز. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق واشنطن. أمرت حركة طالبان مقاتليها بدخول العاصمة الأفغانية كابول لمنع أي أعمال نهب. وكانت حركة طالبان قد فجرت في عام 2001 تمثالين منحوتين في الصخر لبوذا في مقاطعة باميان بوسط أفغانستان، فيما يعتبر أعلى صورة منحوتة لبوذا في العالم، وكانت واحدة من أشهر المعالم الأثرية لثقافة ما قبل الإسلام في أفغانستان.

بغداد/نينا / اعلنت حركة طالبان، اليوم السبت، سيطرتها على مدينة شرانة عاصمة ولاية باكتيكا شرقي البلاد، لتكون بذلك مركز الولاية الـ 18 التي تسقط بيد الحركة حركة طالبان. وقال ذبيح الله مجاهد المتحدث باسم الحركة.

Posting Komentar

0 Komentar